منتديات الأخبار الرياضة العربية والعالميةبرشلونة يصعد لنهائي كأس ملك اسبانيا بهدف سواريز الذي طرد بعده

منتدي يتنشر آخر اخبار الرياضة ولاعبين كرة القدم
صورة العضو الشخصية
زينب احمد
مشاركات: 69
اشترك في: الجمعة فبراير 10, 2017 4:41 am

برشلونة يصعد لنهائي كأس ملك اسبانيا بهدف سواريز الذي طرد بعده

مشاركةبواسطة زينب احمد » الاثنين فبراير 13, 2017 7:14 pm

تمكن هداف برشلونة الكبير لويس سواريز من تحقيق هدف فريقه الوحيد في المباراة التي اقيمت امس الثلاثاء في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا، امام خصمه العتيد اتليتكو مدريد الذي تعادل معهم بهدف.

وكان سواريز واحد ضمن ثلاثة من اللاعبين طردوا من الملعب في المباراة الحافلة بالاحداث والتي تفوق بها برشلونة بثلاثة اهداف على اتليتكو مدريد في مجموع مبارتي الذهاب والعودة، وهو ما يعني غيابه عن مباراة النهائي.

وتمكن سواريز من احراز هدفه من مسافة قريبة في الدقيقة الثالثة والأربعين من المباراة، بعد تسديدة من زميله ليونيل ميسي، ليضع قذيفة في شباك اتليتكو مدريد الذي كان مسيطرا على الملعب اغلب دقائق الشوط الأول، الا انه لم يستفيد من هذا التفوق على ارض ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

وتعرض ايضا للطرد سيرجي روبرتو امدافع اللامع في فريق برشلونة، ما يعني انه لن يشارك في مباراة النهائي، بعد حصوله على الانذار الثاني في المباراة في الشوط الثاني، كما طرد جناح اتليتكو مدريد يانيك كاراسكو، بعد الانذار الثاني.

ونال سواريز بطاقته الحمراء في الدقيقة 90 من المباراة بعد اعتداءه بمرفقه على مدافع اتليتكو مدريد، لويس هرنانديز.

وكان الوقت المتاح لاتليتكو مدريد لتحقيق الفوز في المباراة ولعب وقت اضافي، حوالي خمسة دقائق، لم يتمكن لاعبو الفريق من استغلالها، بعد الصمود الاسطوري لبرشلونة امام الضغط.

ومن المنتظر ان يلتقي فريق برشلونة في مباراة النهائي مع الفائز في المباراة التي ستقام بين سيلتا فيجو والافيس في شهر مايو القادم، ونال برشلونة لقب كأس الملك 28 مرة سابقة كما ناله مرتين مع مديره الفني الحالي لويس انريكي.

وقال انريكي انهم ربما لم يقدموا الاداء المناسب في المباراة الا انهم استحقوا الصعود الى النهائي بعد كل ما بذلوه من جهد طوال البطولة.

ولم يتمكن فريق اتليتكو مدريد من هزم فريق برشلونة على ملعب الكامب نو منذ عام 2006.

وبدا الاحباط واضحا على لاعبي اتليتكو مدريد اذ لم تسفر محاولاتهم الكبيرة طوال المباراة للسيطرة على الملعب في تحقيق الفوز، وزاد هذا الاحباط بعد الغاء الحكم هدف لجريزمان معتقدا انه تسلل وقام بطرد كاراسكو.

وقال مدرب اتليتكو مدريد دييجو سيميوني للصحفيين، انه يعتقد ان الشيء الوحيد الذي تفوق فيه لاعبو برشلونة على لاعبيه كان هو عدد الأهداف، على الرغم من ان هذا هو الشيء الوحيد الذي يعتد به في كرة القدم.

وقال انه سيرحل مع فريقه من هذه المباراة وهم يشعرون بالفخر لقد خاضوا المباراة بشغف كبير وهذا هو ما يجب عليهم عمله دائما.

,ويحتل اتليتكو مدريد المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الممتازة برصيد 39 نقطة بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 45 نقطة.
المرفقات
كأس الملك.jpg
كأس الملك.jpg (40.38 KiB) تمت المشاهدة 66 مرةً
كأس الملك.jpg
كأس الملك.jpg (40.38 KiB) تمت المشاهدة 66 مرةً

العودة إلى “منتديات الأخبار الرياضة العربية والعالمية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران