منتديات اخبار الفن والنجومهالة صدقي: أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش

قسم مخصص لنشر اخر الاخبار الجديدة فى عالم الفن والفنانين
صورة العضو الشخصية
زينب احمد

هالة صدقي: أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش

مشاركةبواسطة زينب احمد » الجمعة فبراير 10, 2017 5:03 am

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن إيمانها القوي بالحسد منذ أن شاركت الفنان يحي الفخراني ونبيل الحلفاوي مسلسل «ونوس»، والذي عُرض في إطار سباق دراما رمضان الماضي.

وقالت صدقي أنها كانت تخشى من الذهاب للحصول على استلام الجوائز، مضيفة أنها بعد الانتهاء من نجاح مسلسل «ونوس» الكهرباء ضربت كل الأجهزة في منزلها، حتى كلبها تعرض لأزمة صحية وأوشك على الموت.

وأكدت الفنانة المصرية، في تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها انضمت بالفعل لمسلسل «عفاريت عدلي علام»، وبعدها اشترت خاتم فانشق إلى نصفين بمجرد أن لبسته.

وأشارت هالة صدقي، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، إلى أنها كانت مع الفنان محمد رمضان أثناء تصوير فيلم «آخر ديك في مصر» وأخبرها رمضان أنها محسودة بعد أن انكسر خاتمها.

وأوضحت أنها تخاف من أعين من حولها لكثرة تعرضها للحسد، وقالت ضاحكة: «لما اشتغلت مع محمد رمضان دخل الجيش شفتي أنا دخلت محمد رمضان الجيش».

من جهة أخرى، اختفى الفنان محمد رمضان عن أعين الإعلام بعد أن التحق بالجيش، إلا أنه يظهر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

حيث ينشر أدمن صفحة محمد رمضان صور جديدة للفنان وهو بالزي العسكري؛ موجها رسالة لجمهوره.

وعلق الأدمن على صورة رمضان بقوله: «محمد رمضان بيقلكم وحشتوني، ومنتظر رأيكم في فيلم "آخر ديك في مصر"، ثقة في الله رقم واحد».

جدير بالذكر أن رمضان شارك، مؤخرًا، في فيلم «آخر ديك في مصر» ويتم عرضه في دور السينما حاليًا، وهو من بطولته، بعد التحاقة بالجيش.

من جانبه قال المؤلف أيمن بهجت قمر لمحمد رمضان، في تصريحات صحفية: «مبروك عليك الجيش المصري وربنا معاك، دا واجب وطني وانت قدها ومبسوط إنك مش زي ناس كتير بتهرب من أداء الواجب الوطني تجاه مصر شكرًا ليك وبالتوفيق».

بدورها، قالت هالة صدقي للفنان محمد رمضان: «انت ممكن تكون زعلان علشان في أعمال كتير توقفت في مسيرتك الفنية لكن انت راجل وقدها ومعلش وخلي بالك انك بقيت قدوة كبيرة للشباب انهم ما يهربوش من التجيند في الجيش المصري.. برافو عليك انت راجل وشرف لكل المصريين».

وأكدت النجمة الشابة مي عمر: «ما اعتقدش إن محمد رمضان زعلان لأنه راجل جدًا وقد المسئولية وإنشاء لله هيخلص جيشه ويكمل أعماله بقوة ويمتعنا بشغله في الوسط الفني من جديد».

وتدور أحداث فيلم «آخر ديك في مصر» في إطار اجتماعى حول «علاء الديك» شاب يكره المرأة ومع تطور الأحداث يتراجع عن كراهيتها ويعلن رغبته فى الارتباط والزواج.

ويشار محمد رمضان الفيلم كل من: مي عمر، هالة صدقي، انتصار، ملك قورة، شيماء سيف، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمد على رزق، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
المرفقات
هالة صدقي- أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش .jpeg
هالة صدقي- أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش .jpeg (209.07 KiB) تمت المشاهدة 95 مرةً
هالة صدقي- أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش .jpeg
هالة صدقي- أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش .jpeg (209.07 KiB) تمت المشاهدة 95 مرةً

صورة العضو الشخصية
ahmad nasr
مدير الموقع

Re: هالة صدقي: أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش

مشاركةبواسطة ahmad nasr » السبت فبراير 11, 2017 2:29 pm

ع اساس انو هيتعامل زي بقية الخلق فى الجيش ... حسبنا الله ونعم الوكيل :cry:
جديد الأخبار أول بأول على اوبس درابلز نيوز

:ugeek: :ugeek:

صورة العضو الشخصية
زينب احمد

Re: هالة صدقي: أنا السبب في دخول محمد رمضان الجيش

مشاركةبواسطة زينب احمد » السبت فبراير 11, 2017 2:30 pm

ahmad nasr كتب:ع اساس انو هيتعامل زي بقية الخلق فى الجيش ... حسبنا الله ونعم الوكيل :cry:

ولاا هيبقي اكنو ف جيش اساسا :x

العودة إلى “منتديات اخبار الفن والنجوم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد